jhyc.png
tfgh.png
sub.PNG

المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية

من نحن

المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية هو المجلس الأول من نوعه والذي يعمل علي تعزيز وتنمية وتفعيل المسؤولية المجتمعية للشركات كحجر الأساس في كافة أعمال التنمية المستدامة والتي هي الطريق الأمثل لخلق مجتمع متفاعل وبيئة اعمال مسؤولة وداعمه للنمو المرتقب علي الصعيدين الاجتماعي والاقتصادي وفي ذات الوقت كنقطة الانطلاق الاساسية لخلق مجتمع يخطوا بثبات نحو العالمية وكما هو دائماً مُستَحَقُ لمصر الريادة  والتاريخ.


الأهداف

يهدف المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية إلى خلق ذراع موازى للإحتياجات المجتمعية وعمل تصور وأبحاث لبرامج التنمية المجتمعية (think tank) لتخفيف العبىء عن كاهل الحكومة وخلق تنافسية إيجابية من أجل  تحقيق الهدف النبيل تجاه التنمية المستدامة حيث تاتى المسئولية الإجتماعية والوطنية مؤازرة فى الوقت الراهن لدعم الظروف التى تمر بها البلاد للوصول إلى حياة أفضل وكريمة لكل فئات المجتمع تحت مظلة وطن واحد. ومن ذلك المنطلق جاءت فكرة ترويج لصندوق تحيا مصر وربطه بمشكلات وقضايا المجتمع وذلك بهدف المساهمة في حل المشكلة مع فتح منافذ تبرع له بدءا من المواطن وحتي رجل الأعمال والشركات الخاصة.

الرؤية

 

أن نصبح رواداً فى مجال المسؤولية المجتمعية بشكل قوى ومنظم من خلال المشاركة  الفعالة فى التنمية المستدامة للمجتمعات التى نعمل بها من أجل  مستقبل أفضل.


الرسالة

تقديم كل الدعم للقطاع الخاص لممارسة المسؤولية الإجتماعىة للشركات والمشاركة في عملية التنمية المستدامة. علاوة على ذلك أن نصبح منتدى لتبادل وتنظيم الأفكار، وتبادل الخبرات وأساليب أفضل  للممارسة وخلق مشروعات عملاقة لمساعدة الحكومة  وتلبية احتياجات المواطن المصرى والعربى.

Copyright © 2009-2016 RANDA RIZK.ORG™, All Rights Reserved.